إنريكي : نعلم من نواجه غداً , وهذا سر تألق أردا توران


ظهر مدرب نادي برشلونة السيد ( لويس إنريكي ) في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , وذلك للحديث عن مباراة فريقه غداً الأحد أمام نظيره فريق سيلتا فيجو في الجولة السابعة من الليجا الإسبانية , في اللقاء الذي سيقام على ملعب بالايدوس

حيث إستهل حديثه حول سيلتا فيجو قائلاً ” سنواجه سيلتا وهم فريق يحظى بسلسلة إنتصارات متتالية جيدة ، بغض النظر عن النتائج فهم فريق خطير اللعب ضده , نعلم تماماً من خبرتنا ضد سيلتا بالمواسم الماضية صعوبة اللعب ضدهم ” 

وأضاف في حديثه ” خسرنا 4-1 الموسم الماضي ؟ هم فريق قوي , تغيروً عن الموسم الماضي كما أن نوليتو رحل ,  هل راجعت هذه الخسارة للتحضير غداً ؟ بالطبع كمدرب يجب أن أحضر لكل شئ , نعلم نوعية الفريق الذي سنواجهه غداً ”

وواصل ”  غداً لن نحظى بوقت كثير مع الكرة ، لن نحظى بـ10 ثوان لنقرر ماذا سنفعل لذلك من المهم جدا أن نحرك الكرة بشكل أسرع ,  نيمار أخذ المسؤولية ؟ كما أطلب من جميع لاعبيني تقديم أفضل ما يملكوا داخل أرضية الملعب ”

وتطرق في حديثه حول بعض اللاعبين ” ميسي ؟  مضى 9 أيام وكل شئ يجري بشكل طبيعي كما محدد له ، وسيعود عندما يكون جاهز 100% وسأخبركم بذلك عندما يحين الوقت , أومتيتي ؟ مثل ميسي الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة له ” .

وأتم ” ألكاسير؟ ما أطلب منه هو أكثر شئ ، بالطبع ما زال يتأقلم ولكنه يقدم كل ما أطلبه منه ، لا يهمني ما يطلب منه الأخرين , سر تألق توران ؟ كل ما كان يحدث مع أردا هو مسألة وقت ليتأقلم فقط , رافينها ؟ يستطيع اللعب في أكثر من مكان ”
شاركه على جوجل بلس

عن sayouri sofiene

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات: